لجنة المسابقات تزف بشرى سارة لجماهير الأهلي في مباراة التتويج بالدوري
موعد تسليم الزمالك درع الدوري

زفت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري، بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن الحضور الجماهيري في مباراة التتويج بالدوري أمام حرس الحدود والمقرر لها مساء غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 33 من الدوري.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة تلقى موافقة من الجهات الأمنية بالسماح بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة حرس الحدود غدا الأربعاء، بعد أن كانت الإدارة قد طلبت بالموافقة على حضور السعة الكاملة للمباراة من أجل الاحتفال بالفوز باللقب ولكن الجهات الأمنية وافقت على حضور نحو 5 آلاف مشجع بدلا من 3 كما هو المعتاد.

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطابا، أمس الإثنين، إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في مباراة الحرس، والمقرر أن يتسلم فيها الفريق درع البطولة التي حصل عليها بعد عامين من الغياب عن القلعة الحمراء بعد فوز الغريم التقليدي الزمالك بها.

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

وحصل الأهلي على بطولة الدوري هذا الموسم قبل 5 جولات من النهاية، وذلك قبل خوضه مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس الماضي بعد أن خسر بيراميدز صاحب المركز الثاني من فريق سيراميكا كليوباترا في الوقت الذي كان يحتاج فيه الأهلي لنقطتين فقط، ليتوج الأهلى بالبطولة الخامسة في هذا الموسم بعد أن توج مرتين ببطولة السوبر المصري، وببطولة كأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر،  أعلن النادي الأهلي منذ قليل من خلال صفحات حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب إمام عاشور قادما من فريق ميتلاند الدنماركي، في أولى صفقات الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل.

التعليقات

  1. مبروك عليك الدرع يانادى الوطنيه والمبادئ والخطف والكيد للمنافس دى مش وطنيه لا فيها قيم ولا مبدأ بلا قرف صدقونى من الظلم إللى بيحصل وصلتمونا للقرف من الزوجه والغطرسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *