لاعب مفاجأة من قلب بيراميدز.. الزمالك يجهز صفقة الموسم هدية لجماهيره
بيراميدز

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن المسؤولين في نادي الزمالك يجهزون عدد من الصفقات القوية للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، من أجل العودة إلى منصات التتويج وتصحيح مساره بعد الإخفاق من الموسم الماضي وعدم حصاد أي بطولة، إضافة إلى خسارة 10 نقاط في بطولة الدوري الموسم الحالي.

لاعب مفاجأة من قلب بيراميدز

وأشار فاروق، إلى أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز ومنتخب مصر تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية عرض الحارس محمد صبحي للبيع مع كلا من مصطفي الزناري وأحمد فتوح.

وكتب فاروق في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز مرشح للانضمام للزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

ahmed shenawy pyramids
أحمد الشناوي حارس بيراميدز

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد قرر إيقاف ثلاثي الزمالك محمد صبحي ومصطفي الزناري وأحمد فتوح وتحويلهم للتحقيق، وعرضهم للبيع، على خلفية تركهم معسكر الفريق الخاص بمباراة زد التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف في الدوري، دون الحصول على أذن.

وينتهي عقد اللاعب محمد صبحي في الزمالك، مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، وبعد عرضه للبيع، سيكون مرشح للرحيل عن صفوف الفريق، وسط عدد من الترشيحات على رأسهم نادي بيراميدز الذي يرغب في ضمه بسبب صغر سن حسب رغبة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب العام معتمد جمال، تدريباته للمباراة المقبلة أمام فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *