«لاعب مفاجأة».. الأهلي يعلن تجديد عقود بعض اللاعبين في هذا الموعد
النادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، عن أن الأهلي سيبدأ في الإعلان عن تجديد تعاقد بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا بعد مباراة النادي الأهلي المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل الجماهير، بمعرفة اللاعبين المستمرين في صفوف الفريق في الفترة المقبلة، من اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم اللاعب حسين الشحات.

وينتهي عقود خمسة لاعبين من صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية، وهم كلا من حسين الشحات، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وسط حالة من الغموض حول استمرار اللاعبين من عدمهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

محمد شبانة يتحدث عن تجديد عقود لاعبي الأهلي

وكشف محمد شبانة، عن أن المارد الأحمر سيبدأ في الإعلان عن تجديد بعض عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا بعد مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا، في واحدة من المباريات القوية والهامة للمارد الأحمر.

وأضاف شبانة خلال تصريحات إذاعية له، أن المارد الأحمر سيعلن عن تجديد عقد لاعبين منهم لاعب مفاجأة، اللاعب الأول سيكون ياسر إبراهيم، والذي أتم تعاقده الجديد مع النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم جديدة مع الفريق، إلى جانب اللاعب المفاجأة وهو محمود متولي.

ولفت إلى أن محمود متولي ينتهي عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم المقبل، والمارد الأحمر يرغب في تأمين اللاعب، خاصة أنه واحد من اللاعبين الأساسية في تشكيلة مارسيل كولر في الوقت الحالي، ويرغب الفريق في استمراره لفترة أكبر مع صفوف الفريق.

وشدد على أن تجديد باقي اللاعبين يمكن أن يأتي تباعا بعد مباراة صن داونز أيضا، بحسب احتياجات المدير الفني مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبته في الإبقاء على بعض اللاعبين من الذين ينتهي عقودهم في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *