لاعب سوبر.. برشلونة يجهز صفقة قوية في الانتقالات الصيفية
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني يجهز أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات خاصة بعد المستوى الباهت الذي يقدمه اللاعب خلال الموسم الجاري لا سيما في بطولة الدوري وابتعاده عن الصدارة.

وأشارت التقارير، إلى أن برشلونة يسعي للتعاقد مع اللاعب ماريو هيرمسو مدافع الفريق الأول بنادي أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يسعى البرسا لدخول سوق الانتقالات بشكل مكبر بالتواصل مع العديد من اللاعبين والوكلاء لحسم صفقاته بشكل مبكر ويضع أولوية للاعبين التي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم.

وكشف موقف فوتبول إسبانيا، أن فريق أتلتيكو مدريد عرض على اللاعب هيرموسو فكرة تمديد التعاقد ولكن براتب أقل، وما جعله يفكر في الخروج عن صفوف الفريق، واستقر على عدم تمديد التعاقد مع أتلتيكو الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي ناد بداية من شهر يناير الماضي.

وقال الصحفي جيرارد روميرو الصحفي الإسباني، إن إدارة نادي برشلونة الإسباي يراقب اللاعب هيرمو سو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه يمتلك خبرات جديدة وقادر على قايدة دفاع الفريق في عمر الـ 28 عاما مع اللاعب أراوخو وجوليس كوندي الثنائي الأقرب للبقاء في برشلونة.

وأضاف أن اللاعب الإسباني، قادر على اللعب في أكثر من مركز مثل الدفاع، وفي مركز الظهير الأيسر، مما يجعله جوكر متعدد الاستخدامات مع المدرب الجديد الذي سيتولي المسؤولية الفنية بداية من الموسم المقبل، بعد أن أعلن مدرب الفريق الحالي تشافي الرحيل عن صفوف الفريق بمجرد انتهاء الموسم الحالي وذلك بعد تراجع نتائج الفريق حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 51 نقطة، بعد الريال صاحب الصدارة بـ 61 نقطة وجيرونا الوصيف بـ 56 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *