«لازم تكون لماح».. هل يمكنك اكتشاف الرقم المختلف خلال 19 ثانية؟

نشر موقع فريشر لايف الترفيهي المتخصص في نشر الألغازالذهنية الصعبة، لغزاً جديداً من ألغاز الوهم البصري، يتطلب من اللاعب اكتشاف الرقم المختلف في أقل من 19 ثانية، مؤكدا أن فقط الأشخاص الذين يتمتعون بمعدل ذكاء مرتفع يمكنهم حل هذه الأحجية الصعبة في المهلة المحددة، مؤكدا أن تمارين الدماغ هي عنصر مهم في الحفاظ على نمط حياة صحي و أن هذا النوع من التحدي يعد طريقة رائعة لزيادة الوظيفة المعرفية للمخ.

اختبر عبقريتك.. واكتشف الرقم المختلف!

وأضاف الموقع المتخصص، أن تلك الألغاز تساعد على إبقاء عقولنا نشطة وحادة ومنتبهة حيث تتمثل إحدى طرق تدريب أدمغتنا في القيام بمهام صعبة كما يتطلب هذا الاختبار تركيزًا وعينًا حريصة على اكتشاف الهدف، مشيرا إلى أن تلك التحديات تساعدنا على زيادة قدرتنا على الانتباه والتركيز على المهام التي في متناول اليد، بينما يجب مواجهة هذا التحدي بعقل متفتح وروح تنافسية.

Screenshot 20231019 221124 Chrome

هل تمكنت من العثور على الرقم المختلف؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: “تُعد هذه المسابقات الذهنية الأحدث من Freshers Live مثالاً على المسابقات الذهنية القائمة على الملاحظة، ومهمتك هي العثور على الرقم 869 المختبئ داخل الصندوق في أقل من 19 ثانية وهي مهمة صعبة لمثل هذه المسابقات الذهنية الغريبة، إبدء الآن وقم بالتركيز جيداً .. تهانينا القلبية إذا تمكنت من العثور على الحل، أما إذا تعثرت فلا تيأس فقط استعن بالحل المرفق أدناه”.

Screenshot 20231019 221131 Chrome

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *