«لازم تكون لماح لحل اللغز».. هل يمكنك اكتشاف وجهين مخفيين خلال 6 ثوانٍ؟ 

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات البصرية والأوهام الذهنية، حيث يتطلب اللغز العثور على وجهين مخفيين في صورة الكأس، مشيرًا إلى أن الأوهام البصرية صورة تنحني للعقل تتحدى إدراكك وتختبر مهارات الملاحظة الخاصة بك، إنها توفر رؤية رائعة لكيفية معالجة دماغنا للمعلومات المرئية، إلى جانب ذلك، من المعروف أنها تعزز القدرات المعرفية وتحفز الدماغ على التفكير بشكل خلاق وهي أيضًا طريقى ممتعة لتحدي عقلك وتحسين مهارات.

اختبر ذكاءك.. وأبحث عن الوجهين! 

وأوضح الموقع الترفيهي المتخصص في الألغاز الذهنية الممتعة، أن ممارسة مثل أنشطة الأوهام البصرية من الممكن أن تكون أفضل من التمارين الرياضية التي تحتاج إلى مجهود بدني كبير، مشيرًا إلى أن أصحاب الذكاء الخارق هم فقط من يستطيعون العثور على الوجهين بسهولة حيث أكدت الدراسات الحديثة أن الانخراط بانتظام مع الأوهام البصرية يمكن أن يمنع التدهور المعرفي في الشيخوخة. 

find two hidden faces

هل لاحظت الوجهين المخفيين؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة المنشورة أعلاه يمكنك رؤية كوب مليء بالنبيذ، الكأس الزجاج ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب البحث عنه، ولكن هناك وجهين مخفيين في الصورة يحتاج القراء إلى اكتشافها في 6 ثوان، مطلوب رؤية استثنائية والاهتمام بالتفاصيل لتحديد الوجهين المخفين بسرعة، تحقق في الصورة بعناية، لا تستسلم من عدم العثور على الوجهين من أول مرة، عليك إعادة النظر أكثر من مرة لكي تستطيع رؤيتها، وقت اقترب على النفاذ.. هيا.. انطلقوا…توقفوا عن البحث… تهانينا لكل من عثر على الحل دون مساعدة، أما الباقية الحل موجود لهم في الصورة التي توجد في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع”. 

find two hidden faces solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *