«لازم تكون دماغك شغالة».. هل يمكنك العثور على الخطأ الموجود في الصورة خلال 11 ثانية؟ 

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية، حيث يتطلب اللغز العثور على الخطأ الموجود في صورة العائلة في خلال 11 ثانية، مشيرًا إلى أن  دعابة الدماغ و اختبار الذكاء في حالة إذا كنت تستمتع بحل الألعاب والألغاز الممتعة ، فإن هذا التشويش للدماغ مناسب لك! تسمح لك مضايقات الدماغ باستخدام الجانب الإبداعي من عقلك وجعل دماغك يعمل بطريقة مختلفة، هذه الأنواع جعل اللغز البسيط أكثر إثارة للاهتمام من خلال إضافة عنصر ممتع إليه، للوصول إلى الإجابة تحتاج إلى التفكير خارج الصندوق وتحليل اللغز بشكل مختلف قليلاً. لذا ، توصلنا إلى دعابة دماغية مثيرة للاهتمام حيث عليك اكتشاف الخطأ المخفي داخل صورة الإفطار للعائلة.

اختبر حدة بصرك.. وأعثر على الخطأ

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية، أن هناك خطأ مخفي داخل الصورة، يجب عليك النظر إلى الصورة بعناية قبل الإجابة على السؤال لأن الإجابة بسيطة للغاية ولكنها صعبة، كترتيب تم إعطاء الإجابات على هذا الإعلان التشويقي للدماغ أسفل السؤال مباشرة ، لذا تأكد من عدم التمرير بعيدًا والغش!. 

SpotMistakeinFamilyBreakfastPictureBrainTeaserIQTest

هل عثرت على الخطأ؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة أعلاه توجد عائلة تناول وجبة الإفطار، مهمتك هي تحديد الخطأ في صورة الإفطار للعائلة، الآن ألق نظرة عن كثب وحاول تحديد ما إذا كان أي شيء يظهر لك على أنه غير صحيح، هل تلاحظ أي شيء خاطئ؟ في البداية ، قد تعتقد أن كل شيء في الصورة صحيح، ولكن بعد لحظات قليلة، قد تتمكن من تحديد الخطأ الفعلي في الصورة، تهانينا لكل من عثر على الخطأ بدون مساعدة، أما الذين تعثر عليهم الأمر، في الحل موجود في نهاية الصفحة، الخطأ مخفي داخل فنجان شاي الصبي، بالتوفيق للجميع”. 

SpotMistakeinFamilyBreakfastPictureBrainTeaserIQTestAnswer

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *