“لابس عباية حريمي”.. القبض على مصري في السعودية| شاهد بالفيديو
الإقامة المميزة في السعودية

تمكنت الشرطة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية من القبض على مقيم مصري بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يرتدي بعباءة نسائية في مركز تجاري بمدينة الخبر. تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة في حقه.

القبض على مصري في السعودية يرتدي عباءة نسائية

أعلنت الأمن العام السعودي عبر حسابه على منصة “تويتر” أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المقبوض عليه، وقد بدأت وزارة الداخلية في اتخاذ إجراءات قانونية ضد مجموعة من المقيمين المصريين الذين تشاجروا في سوق تجاري آخر.

وقد تم تفريغ الفيديو وتحديد المشاركين في المشاجرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، ويشير التقرير الأولي إلى مشاركة عشرة وافدين مصريين في المشاجرة، ومن المتوقع أن يتم إبعادهم عن البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية حذرت من أنه لن يتم التساهل مع أي انتهاك للأمن والنظام العام، وأنه سيتم تطبيق القانون واتخاذ إجراءات رادعة في حق المخالفين. وتأتي هذه الإجراءات في إطار السعي لوضع حد للمخالفات والسلوكيات التي لا تلتزم بقوانين البلاد وتعرض الأمن والنظام للخطر.

ويجب أيضًا التنويه إلى أن وزارة الداخلية تلتزم بتطبيق القانون بحزم واتخاذ إجراءات مناسبة في حق المخالفين، وتؤكد على أنه سيتم إبعاد المشاركين في المشاجرة الذين يبلغ عددهم حوالي عشرة أشخاص عن البلاد فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *