لأول مرة.. موسيماني يكشف تفاصيل تلقيه عرضا من الزمالك.. ورد صادم من ميت عقبة
لأول مرة.. موسيماني يكشف تفاصيل تلقيه عرضا من الزمالك.. ورد صادم من ميت عقبة

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي سابقًا ومدير أهل جدة السعودي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تفاصيل تلقيه عرضا من أجل تولي قيادة الزمالك، ورفضة تولي قيادة القلعة البيضاء في ظل العرض المالي الضخم الذي تقدم به الأبيض من أجل موسيماني.

موسيماني تلقيت عرضا من أجل تدريب الزمالك ورفضته

وتابع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تصريحات لـ بي إن سبورت، أنه بالفعل تلقى عرضا من أجل تدريب نادي الزمالك إلا أنه رفض مشيرا إلى أنه ليس الوقت المناسب لقبول هذا العرض من القلعة البيضاء، مضيفا: لو كانت الظروف مغايرة لوددت الاستمرار مع الأهلي المصري لكن ظروف الدوري المصري تحتم عدم العمل هناك.

تجديد بيتسو موسيماني عقده مع الأهلي السعودي

وأضاف بيتسو موسيماني أنه يوجد بند تجديد في عقدي مع الأهلي السعودي، لكن إدارة النادي لم تتواصل معي بهذا الخصوص وأود البقاء في القارة الآسيوية، مشيرا إلى أنه نجح في التتويج بلقب دوري يلو برفقة الأهلي السعودي ليكون أول ألقابه مع الفريق، إلا أن إدارة النادي أخبرت اللاعبين بعدم الاحتفال باللقب.

يذكر أن المدير الفني بيتسو موسيماني قاد الأهلي المصري توج خلالها بالحصول على لقبي دوري أبطال أفريقيا ولقبين كأس السوبر المحلي بالإضافة إلى برونزيتين في كأس العالم للأندية، ليرحل عن النادي الأهلي، ويخوض تجربة جديدة في المملكة العربية السعودية.

لأول مرة.. موسيماني يكشف تفاصيل تلقيه عرضا من الزمالك.. ورد صادم من إدارة ميت عقبة
لأول مرة.. موسيماني يكشف تفاصيل تلقيه عرضا من الزمالك.. ورد صادم من إدارة ميت عقبة

وسرعان من أثارت تصريحات موسيماني الجدل حول تلقيه عرضا من الزمالك، لتؤكد مصادر من داخل ميت عقبة أن كل ما جاء على لسان موسيماني بشأن تلقيه عرضا من الزمالك لا صحة له على الإطلاق، مشيرة إلى أنه لم يتم التفاوض معه نهائيا، موضحا أن الإدارة استقرت على أوسوريو ولديها قناعة تامة بالكولومبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *