«لأقوياء الملاحظة فقط».. هل يمكنك اكتشاف السلحفاة المخبأة خلال 10 ثواني؟

نشر موقع تايمز أوف إنديا الترفيهي، لغزاً جديداً من ألغاز الوهم البصري واكتشاف مستوى الذكاء يتطلب من اللاعب العثور على السلحفاة المختبأة مؤكداُ أن فقط أصحاب البصر الجيد هم من يمكنهم رؤيتها في أقل من 10 ثواني، وموضحاً أن الأوهام البصرية هي صور تخدع عقولنا لإدراك شيء مختلف عن الواقع، و في هذا اللغز بالتحديد، يتمثل التحدي في اكتشاف سلحفاة مختبئة بين الزنابق المزهرة في البركة.

اختبر قوة تركيزك.. واعثر على السلحفاة!

وأضاف الموقع الترفيهي، أن كثرة حل ألغاز الوهم البصري، يمكن أن تؤدي إلى تحسين مهاراتك في اكتشاف الأشياء المخفية، لأن الأوهام البصرية هي صور يبدو فيها شيء ما أمامنا مختبئًا على مرأى من الجميع حيث تلعب هذه الصور خدعًا على أذهاننا، مما يجعلنا ندرك شيئًا مختلفًا عن الواقع ولكنهم غالبًا ما يخدعوننا ويجعلوننا نرى أشياء غير موجودة في الصورة بالفعل لذا في العصور القديمة، اعتقد الناس أن هذه الصور مرتبطة بالسحر والأرواح الشريرة.

104131405

هل تمكنت من العثور على السلحفاة المختبأة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: “في هذه الصورة، هناك بركة مليئة بالزنابق، بما في ذلك بعض الزنابق المتفتحة ولكن داخل البركة، هناك دخيل، فهل تستطيع رؤية السلحفاة في هذه الصورة؟ سنمنحك 10 ثوانٍ للعثور عليه، والآن انتهى الوقت المحدد فإذا نجحت، تهانينا! أما إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تم الكشف عن الحل”.

104131262

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *