«لأصحاب عيون الصقر».. هل يمكنك اكتشاف 3 اختلافات خلال 9 ثواني؟

نشر موقع جاغران جوش، المتخصص في نشر الألغاز الترفيهية الصعبة، لغزاً جديداً من ألغاز اكتشاف مستوى الذكاء وبؤر الاختلاف، تتطلب من اللاعب اكتشاف ثلاثة اختلافات بين صور الفتاة وصبي التوصيل في 9 ثوانٍ، موضحا أن ألغاز “اكتشف الفروق” تُعد أدوات ممتازة لاختبار قدرة الشخص على تحديد الاختلافات بين الصور المتطابقة ظاهريًا، ولذلك، فإن ممارسة هذه الأنشطة بشكل منتظم سيؤدي إلى تعزيز التركيز.

اختبر قوتك البصرية.. واكتشف جميع الفروق في غضون 9 ثواني!

وأضاف الموقع الترفيهي، أن التدريب على اكتشاف تحديات الاختلاف بشكل منتظم يساعدك على تحسين مهارات التركيز والملاحظة، حيث يعد الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التحدي هو أن الصور المعروضة أمام القراء تبدو متطابقة تقريبًا، ولكن اكتشاف الاختلافات بينها ليس بالمهمة السهلة، لذا تشير الدراسات إلى أن ممارسة مثل هذه الأنشطة تحفز مناطق الدماغ المسؤولة عن التركيز والذاكرة.

spot 3 differences girl and delivery boy

هل وجدت جميع الاختلافات بين الصورتين؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: “في الرسم التوضيحي المشترك أعلاه، يمكن للقراء رؤية صور فتاة وصبي توصيل الطلبات وتبدو الصورتان متطابقتين تقريبًا للوهلة الأولى، ومع ذلك، إذا نظرت بعناية، يمكنك أن ترى أن هناك بعض الاختلافات بين الصورتين وعليك الانتباه فيمكن أن تكون الاختلافات بين الصورتين أي شيء بدءًا من موضع الكائن وحتى لون الكائن، والآن انتهى وقتك المحدد .. تهانينا لك إذا وجدت الحل ولكن إذا فشلت فلا تيأس فقط عليك التحقق من الحل أدناه”.

spot 3 differences girl and delivery boy solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *