«لأصحاب النظر الخارق».. هل يمكنك العثور على «Baby Yoda» خلال 21 ثانية؟ 

نشر موقع الألغاز جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والبصرية، موضحًا أنه معنا اليوم لغز حير ملايين البشر والمطلوب من القارئ هو العثور على Baby Yoda في غضون 21 ثانية، مشيرًا إلى أن هذه الأوهام هي طريقة رائعة لاختبار إدراك البصري ومهارات حل المشكلات، لأنهم يمكنهم أن يجعلونا أن نرى أشياء لا أساس لها في الواقع لأنهم يقومون بإخفاء الأشياء في مرأى من الجميع، من الممكن أن تكون الصورة الموجودة معنا صعبة بعض الشيء لأن الصورة المطلوب العثور على مموهة في فوضى كبيرة، ولكن إذا نظرت إلى كل تفاصيل الصورة يمكنك بالفعل العثور عليها دون أدنى شك. 

اختبر قوة ملاحظتك.. وأعثر على Baby Yoda! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن الصورة المنشورة معنا اليوم تحتوي على العديد من الصور كما يبدو عليها الفوضى وعدم القدرة على تحديد صورة معينة، ولكن أكد على وجود صور للطفل يودا البالغ من العمر 50 عامًا ولكنه متأخر في النمو، لديك تلميح بسيط وهو انظر إلى الصورة بأكملها دون التركيز على أي شيء آخر، ركز على أي مخالفات أو أنماط قد تبرز عن البقية، لأن أدمغتنا ممتازة في التعرف على الأنماط والأشكال غير معتادة، خذ نفس عميق، احضر نظارتك.. وساعتك… وابدأ رحلة البحث عن الطفل. 

find yoda puzzle

هل عثرت على الطفل؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” الأوهام البصرية تجعلنا في حالة تركيز ونشاط مستمر، بالإضافة إلى أنها تعمل على تحسين التركيز والانتباه وزيادة نسبة الانتباه، هل رصد أحدكم على الطفل؟ الوقت اقترب على النفاذ!… عجلوا… هيا… اسرعوا… توقفوا عن البحث.. الوقت انتهى بالفعل… إذا كان الفضول يسيطر عليك لمعرفة الحل ترقب الصورة التي توجد نهاية الصفحة، حظ سعيد المرة القادمة”. 

find yoda sol

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *