«لأصحاب الذكاء الخارق».. ما هو الشي الذي كلما أخذت منه يكبر؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم الترفيهي، لغزًا جديدًا مسليًا من الألغاز التي تعتمد على الذكاء، لاختبار مهارات التفكير لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو الشي الذي كلما أخذت منه يكبر؟، مؤكدًا أن هذا النوع من الألغاز يقوى الذاكرة  ويساعد على تنشيط العقل بحسب سرعته في الاجابه على اللغز ، مشيرًا  إلى من يفكرون خارج الصندوق هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 10 ثواني.

قم بتنشيط عقلك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأكد الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المسليه والممتعة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ معروف ولكن مجهول ولابد من العثور عليه في غضون الوقت المحددلديك، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب ذكاء خارق وتفكير خارج الصندوق ، مشيرا إلى أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة للمرح والتسليه وكسر الروتين.

لاصحاب الذكاء الخارق. ما هو الشي الذي كلما أخذت منه يكبر ؟ ا

هل عثرت على الشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز السهلة المرحه، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الذكاء والتركيز في التفاصيل ليتمكن من التقاط الحل سريعًا .. ولكن توخى الحذر فليس امامك غير ثواني معدوده لمعرفه حل اللغز  .. هيا أسرع فالوقت ينفذ سريعًا .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الشي الذي كلما أخذت منه يكبر ؟. هو “الحفرة ” ، تهانينا الحاره للفائزين الذين تمكنو من  حل اللغز بسرعه وذكاء  دون مساعدة وحظًا  وفيرا للمتعثرين في المرة المقبلة”.

ألغاز كلامية 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *