كيليان مبابي يصدم جماهير باريس سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة.. وتقارير إنجليزية: ليس ريال مدريد
كيليان مبابي يصدم جماهير باريس سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة.. وتقارير إنجليزية ليس ريال مدريد

كشفت تقارير إنجليزية عن أن نجم باريس سان جيرمان يقترب من الرحيل عن باريس والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن كليان مبابي وافق على الانتقال إلى سانتياجو برنابيو بداية من العام المقبل بحسب صحيفة  ديلي ميل البريطانية.

اتفاق ريال مدريد وكيليان مبابي

وأكد الصحفي الموثوق سانتي أونا، أن الاتفاق تم بين كل من كيليان مبابي وريال مدريد، وسيرتدي مبابي تيشيرت ريال مدريد بداية من العام المقبل، حيث من المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس في صيف 2024، حيث يوجد بند في عقده يمكنه من البقاء موسم إضافي في النادي الباريسي حال موافقته.

اتفاق ريال مدريد وكيليان مبابي
اتفاق ريال مدريد وكيليان مبابي

وفي الوقت الذي أكدت فيه التقارير الصحفية الإنجليزي رغبة مبابي في التوقيع إلى ريال مدريد الإسباني، أوضحت بعض التقارير إلى أن  قناعات كيليان مبابي تغيرت في اللحظات الأخيرة تجاه ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد معه.

صحيفة تايمز: مبابي لا تعجبه محاولات ريال مدريد

وأشارت صحيفة تايمز البريطانية أن مبابي لا تعجبه محاولات ريال مدريد في التعاقد معه مجانا وبدأ التفكير في خيارات أخرى مثل ليفربول الإنجليزي، مشيرة إلى أن مبابي لا يريد أن يتحكم مدريد في مستقبله ومصيره، في ظل منح النادي الملكي مهلة للاعب تنتهي في منتصف الشهر الحالي.

صحيفة تايمز مبابي لا تعجبه محاولات ريال مدريد
صحيفة تايمز مبابي لا تعجبه محاولات ريال مدريد

وذكر موقع ذا أتلتيك أن ريال مدريد قدم عرضا لمبابي بشروط وامتيازات مالية أقل من المعروض عليه في 2022، أما صحيفة ليكيب الفرنسية فذكرت أن إدارة باريس لا تفقد الأمل في تجديد تعاقد مبابي وأن عدم إعجاب اللاب بسياسة النادي الملكي ربما تحقق أمل إدارة الخليفي، مختتمة تقريرها بأن الوجهة المقبلة لمبابي ربما تكون ليفربول أو أي ناد إنجليزي آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *