كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل في دقائق معدودة.. تفاصيل
كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل في دقائق معدودة.. تفاصيل

يستطيع المستخدم استرداد حساب “سناب شات”، وذلك إذا كان لديه القدرة على تحديد طبيعة المشكلة التي يواجهها في حسابه الشخصي، حيث توجد عدة مشكلات تمنعه ​​من تسجيل الدخول إلى حسابه، بما في ذلك قيام بعض المستخدمين بإغلاق وتعطيل حساباتهم لأسباب خاصة بهم، ولكن بعد فترة قرروا العودة إلى حساباتهم التي أغلقوها، ولكن لسبب أو لآخر يجدون أن الحساب لا يعمل.

استرجاع حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم

  • يجب على المستخدم القيام بفتح تطبيق “سناب شات” على هاتفه المحمول، ثم يسجل دخول سناب شات.
  • يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وذلك بفي النافذة المخصصة لكتابة الاسم وكلمة السر، ثم يتم الضغط فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  • يعرض “سناب شات” نافذة صغيرة تطلب من المستخدم تأكيد رغبته في استعادة الحساب، وذلك بعد الضغط على خيار تسجيل الدخول، وبعد ذلك يضغط فوق خيار نعم ثم يضغط فوق خيار موافق.
  • يرسل موقع سناب شات رسالة إلى البريد الإلكتروني للمستخدم لتأكيد عملية استرداد الحساب، لذلك يتعين على المستخدم فتح بريده الإلكتروني للتحقق من الإيميل الذي تلقاه من فريق سناب شات.
  • يتم النقر فوق الرابط الذي وصل لاسترجاع الحساب بسهولة وتسجيل الدخول إليه.

photo 1616469829754 c3fa77b47f74 2

استرجاع الحساب دون إيميل

  1. يجب على المستخدم التوجه نحو صفحة تسجيل الدخول لموقع “سناب شات” ليتواصل مع الدعم، ثم يقوم بالنقر فوق خيار نسيت كلمة المرور “Forgot Password”.
  2. يتم النقر فوق أيقونة “استعادة كلمة السر عبر رقم الهاتف”، ثم يتم إدخال كود التحقق المرسل إلى رقم هاتف المستخدم، المرتبط بحساب “سناب شات”.
  3. يتم النقر فوق خيار “متابعة”، وبعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال كلمة المرور الجديدة، ويجب حفظها جيدًا.
  4. يتمكن المستخدم من استرجاع حساب “سناب شات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *