كولر يضع بصماته.. الأهلي يحصل على توقيع ثنائي فيوتشر ومفاجأة في مصير نيدفيد
هيرجع الأهلي لا هيكمل في فيوتشر.. حقيقة ابن النادي للقلعة الحمراء

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن الأهلي حصل على توقيع ثنائي فريق فيوتشر محمد رضا بوبو ومحمود مرعي للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري، ولكن يتبقى الاتفاق بين إدارة الأهلي ونظيرتها فيوتشر لإتمام الصفقتين والإعلان بشكل رسمي.

مفاجأة بشأن نيدفيد

وقال فايق في تصريحات عبر برنامجه جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس ، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في عودة اللاعب كريم نيدفيد إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف فيوتشر التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف فايق أن ” فيوتشر يرغب في بقاء سعد سمير بعد نهاية فترة إعارته من الفريق الأحمر، وضمه بصفة نهائية، بينما محمد رضا بوبو وقع للنادي الأهلي، ولكن إذا لم يحدث اتفاق بين إدارة الناديين لن تكتمل الصفقة، والأمر ذاته ينطبق على المدافع محمود مرعي، الذي وقع هو الآخر للقلعة الحمراء، لكنه ينتظر قرار إدارة نادي فيوتشر، حيث لا يوجد اتفاق نهائي بين الفريقين حتى اللحظة”.

محمود مرعي
محمود مرعي نجم فيوتشر

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن المدرب السويسري مارسيل كولر اشترط للموافقة على رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري، التعاقد مع صفقة قوية بديلة مناسبة، وعبر عن ارتياحه لصفقة محمد رضا بوبو نظرا لإمكانياته القوية، كما طالب بتدعيم مركز الدفاع تحسبا للغيابات والإصابات التي قد تؤثر على الفريق.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر المران الختامي قبل مواجهة فريق الإسماعيلي غدا الخميس ضمن المباريات المؤجلة للأهلي، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *