كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام اتحاد جدة بمونديال الأندية
موديست

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على المهاجم الذي سيقود الفريق أمام اتحاد جدة السعودي في المباراة التي تجمع بينهما غدا الجمعة 15 ديسمبر، في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية،  على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، استقر على الدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بشكل أساسي في هجوم الفريق أمام اتحاد جدة في المباراة المرتقبة غدا، حيث فضل كولر تواجد كهربا على حساب اللاعب الفرنسي أنتوني مودست مهاجم الفريق، بعدما فاضل بينهما خلال الأيام الماضية لوجود أحدهما في الهجوم.

وأوضحت التقارير، أن كولر يرى أن محمود كهربا سيكون أكثر شراسة من الفرنسي موديست في الهجوم، لا سيما وأنه سيواجه مستوى مميز من خط دفاع المنافس بقيادة اللاعب أحمد حجازي،  فضلا أن كهربا يمتاز بالسرعة وإنهاء الفرص أمام المرمى بشكل أفضل من موديست، الذي سيكون عل دكة البدلاء ويمكن الاستعانة منه خلال  شوطي المباراة.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء والذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان النادي الأهلي مرانه الجماعي الثاني في جدة، مساء أمس الأربعاء، على ملعب التدريب 3 في مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الاتحاد، حيث حرص المدرب السويسري مارسيل كولر على الاجتماع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح بعض الأمور الخططية والفنية التي ينوى تطبيقها خلال التدريبات، وأجرى اللاعبون بعض التدريبات البدنية تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وركز مارسيل كولر في المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، لإعطاء بعض التعليمات للاعبين كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد لاستغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *