كولر في مأزق.. أزمة تضرب الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي
الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طالب الجهاز الطبي الجديد بسرعة تجهيز أكثر من لاعب من المصابين لترتيب الأوراق قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر، يخشي من الدخول في أزمة دفاعية قبل مواجهة اتحاد العاصمة، خاصة بعد إصابة اللاعب خالد عبد الفتاح بكسر وخضوعه إلى عملية جراحية ويحتاج لمدة طويلة تقارب الشهرين من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية، وبعد إصابة محمود متولي الأخيرة، وكذلك المدافع ياسر إبراهيم.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر، طالب من الجهاز الطبي الجديد في النادي بقيادة تامر أبو العنين، ضرورة حسم موقف اللاعب ياسر إبراهيم قبل مواجهة السوبر الإفريقي، خاصة وأنه اقترب من التعافي في ظل تأكد غياب خالد عبد الفتاح ومحمود متولي، حيث يجهز السويسري بدائل في خط الدفاع بجانب محمد عبد المنعم ورامي ربيعة تحسبا لأي طارئ ليكون هناك بديل مناسب على الأقل.

مارسيل كولر
مارسيل كولر مدرب الأهلي

ولم يتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع أي لاعب في مركز المساك حتى الوقت الراهن، وكان قريب من ضم اللاعب محمود مرعي لاعب فريق فيوتشر إلا أن المطالب المالية الكبيرة حالت دون تحقيق ذلك واقترب من الانضمام إلى صفوف بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حدد 15 من شهر سبتمبر المقبل موعدا مبدئيا لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل أبطال إفريقيا، واتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، ويتوقع أن يعلن الاتحاد خلال الأيام المقبلة الموعد النهائي للمباراة ومكان إقامتها حيث تقترب السعودية من استضافة البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *