كولر السبب.. سر إقالة سيد عبد الحفيظ الغامض من الأهلي
أنا هونت عليهم.. رد مفاجئ من سيد عبد الحفيظ على قرار الأهلي بإقالته من منصب مدير الكرة

لا يزال الغموض سيد الموقف بعد الاستغناء فجأة عن خدمات أحد أيقونات النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة خلال الأيام الماضية وتعيين خالد بيبو بدلا منه، بدون تقديم أي مبررات أو تفسير سبب ذلك، وهو الامر الذي تعامل معه الجمهور بتردد وحيرة، خاصة بعدما فرض سيد عبد الحفيظ السيطرة على اللاعبين والانضباط داخل الفريق.

سبب إقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة

يقول مصدر مقرب إن سبب إقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة بالأهلي خلال الأيام الماضي، راجع إلى خلال حاد بين المدير الفني للفريق مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ، لذلك طلب الأخير الرحيل عن الفريق، لافتا إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في السيطرة على غرفة الملابس للاعبين وعدم تدخل أى فرد في قراراته وخاصة سيد عبدالحفيظ، وهو الأمر الذي تعامل معه عبد الحفيظ بحالة من الغضب ووجد مدير الكرة نفسه غير مرغوب به مع المدرب.

الأهلي
أنا هونت عليهم.. رد مفاجئ من سيد عبد الحفيظ على قرار الأهلي بإقالته من منصب مدير الكرة

الأهلي وافق فورا على رحيل سيد عبد الحفيظ

وذكر المصدر أن سيد عبد الحفيظ طلب من إدارة النادي الأهلي الرحيل عن الفريق ومغادرة منصبه وهو الأمر الذي لم تدرسه حتى الإدارة او تمتص غضبه بل وافقت على الفور، وهو الأمر الذي أحزن سيد عبد الحفيظ وردد عبارات”هونت عليهم”، حيث أنه لم يتمسك أحد بوجوده أو الإصرار عليه في منصبه، وكأنهم ينتظرون القرار منه.

ولفت المصدر إلى أن سيد عبد الحفيظ لا يريد الدخول في خلاف مع الأهلي بل هو أحد أبناء وكوادر الفريق، وقرر التزام الصمت، وسط استغراب شديد لما حدث معه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *