كل يوم بيفرق.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن انتقال الشناوي للنصر السعودي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات النصر السعودي للتعاقد مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تقديم عرض رسمي خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على خدمات الحارس الدولي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية على أون سبورت إف أم، صباح اليوم الإثنين: “يومان يحسمان موقف محمد الشناوي إلى النصر السعودي سواء بالرحيل أو البقاء في القلعة الحمراء، كا ما بيعدي يوم تعرف ان الشناوي مستمر في الأهلي، ووفقًا لوجهة نظري خلال 48 ساعة في حال عدم حدوث أمر جديد في المفاوضات، سيكون الأقرب أن الحارس لن يرحل إلى النصر”.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى فريق النصر السعودي، وسط رغبة من الحارس في خوض تجربة احترافية، خاصة وأنه قدم تضحيات كبيرة للفريق ورفض أكثر من عرض خلال المواسم الأخيرة لحاجة المارد الأحمر لجهوده، ويتوقع خلال الساعات المقبلة أن يحسم الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الموقف النهائي لرحيل اللاعب من عدمه.

رحيل الشناوي عن الأهلي
محمد الشناوي

ويمتلك الأهلي أكثر من حارس مميز، مثل الحارس الثاني على لطفي والذي ظهر بمستوى مميز خلال فترة غياب محمد الشناوي الموسم الماضي، إضافة إلى الحارس الثالث مصطفي شوبير الذي قدم أوراق اعتماده منذ مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في مباراة الذهاب، كما قدم الحارس الرابع حمزة علاء مستوى مميز وحصل على أفضل حارس في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في المغرب.

وينتظر الأهلي المشاركة في العديد المباريات الهامة خلال الموسم المقبل، بداية من بطولة السوبر الإفريقي، وبطولة كأس العالم للأندية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، والبطولة الجديدة دوري كأس السوبر الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *