كلام نهائي.. مصادر برابطة الأندية تحسم قانونية مشاركة كهربا أمام سموحة
محمود عبد المنعم كهربا

كشفت مصادر مسؤولة داخل رابطة الأندية المصرية، قانونية مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي أمام فريق سموحة الإثنين الماضي في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعدما أرسل الفريق السكندري خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة طالب فيه احتساب نقاط المباراة لصالحه بزعم أنه شارك في اللقاء رغم قرار إيقافه.

وطالب سموحة في خطاب رسمي يوم الثلاثاء، باحتساب نقاط المباراة له أمام الأهلي بسبب مشاركة كهربا في المباراة على الرغم من عقوبة إيقافه 12 مباراة، حيث قال النادي في خطابه “السيد الأستاذ / وليد العطار المدير التنفيذي الاتحاد المصري لكرة القدم تحية طيبة وبعد….التقدم لسيادتكم بهذه الشكوى لاشتراك اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا لاعب النادي الأهلي بالمباراة رقم ۲۳۰ بين نادي سموحة والنادي الأهلى يوم الاثنين ٢٠٢٣/٤/١٧ على ملعب استاد الجيش المصري الساعة ٩.١٥ مساء.. وهذا مخالف لقرار لجنة الانضباط الذي أعلن ايقاف اللاعب محمود عبد المنعم الشهير ب كهربا ( ١٢ مباراة. يرجى حفظ حق نادي سموحة بنقاط هذه المباراة.. وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام”.

612 1
خطاب سموحة السكندري لاتحاد الكرة

موقف كهربا في مباراة سموحة

وردت مصادر مسؤولة داخل رابطة الأندية على طلب نادي سموحة السكندري بالحصول على نقاط مباراة الأهلي، حيث قالت: “مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي أمام سموحة سليمة وقانونية، بسبب أن وقت اللقاء أمس كان الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرسل العقوبة للنادي الأهلي، وتم إرسالها اليوم لذلك مشاركة اللاعب سليمة”.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى مواجهة فريق الرجاء المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل 22 أبريل الجاري ضمن ذهاب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *