كلام نهائي.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن احتراف الشناوي في الصيف
الشناوي يقود الأهلي في مباراة العودة أمام الوداد

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، حسمت الموقف النهائي من العروض المقدمة للاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق ومع المنتخب الوطني خلال المواسم الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا خلال الأيام الماضية من فريق بالدوري السعودي، بالإضافة إلى عرض شفهي حتى الآن من الدوري نفسه للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الثاني بعد رفض الإدارة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لحاجة الفريق لجهوده.

موقف نهائي في الأهلي بشأن رحيل الشناوي

وكشف أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، أن إدارة النادي الأهلي رفضت بشكل قاطع رحيل حارس المرمي محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو حتى مناقشة أي عرض من العروض لحاجة الفريق لجهوده والاعتماد عليه بشكل أساسي في ظل المسابقات القوية التي تنتظر الفريق في الموسم القادم على رأسها كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا المقبلة.

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مصدر داخل الأهلي: محمد الشناوي ليس للبيع أو الإعارة.. نرفض التفاوض على أي عرض له”.

محمد الشناوي
محمد الشناوي لاعب الأهلي

على جانب آخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث من المقرر أن يعلن المدرب السويسري كولر القائمة التي ستسافر الإسكندرية لخوض المباراة.

ويدخل الأهلي مباراة الغد وهو في المركز الأول برصيد 69 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، في حين يأتي الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *