كلاكيت تالت مرة.. شكوى نيجيرية تتسب في وقف قيد جديد للزمالك
وقف قيد الزمالك

تلقى المسؤولون في نادي الزمالك، صدمة جديدة، اليوم الأحد، بعد وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بوقف قيد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في المرة الثالثة على التوالي، وذلك لعدم التزام المسؤولون السابقين في سداد مستحقات اللاعبين والأندية السابقين.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من عقوبة وقف القيد من جانب فيفا، بسبب عدم سداد مستحقات نادي لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة انتقال محمود شيكابالا إلى صفوف الفارس الأبيض، حيث لم يلتزم النادي في سداد مستحقات الصفقة، وثاني قضية هي عدم سداد مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق.

أما الخطاب الجديد الذي وصل إلى نادي الزمالك بإيقاف القيد جاء لعدك سداد قيمة رعاية اللاعب البنيني سامسون أكينولا المنضم لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتصل حق الرعاية نحو 22.5 ألف دولار تسدد للأندية التي لعب لها اللاعب خلال فترة شبابه، وقدم فريق ليون 36 النيجري شكوى الزمالك للحصول على مستحقات الرعاية.

يذكر أن اللاعب البنيني سامسون أكينيولا قد شارك مع الزمالك في 15 مباراة فقط  منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يسجل سوى هدف وحيد وصنع آخر.

abd20015 310596251 5631440816910877 128149302685653009 n
سامسون أكينولا لاعب الزمالك

الزمالك يكشف مصير زيزو وفتوح

على جانب آخر، كشف عماد البناني، المدير التنفيذي المؤقت لنادي الزمالك، عن موقفه النهائي من رحيل الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ثنائي الفريق بعد تلقيهما عروض للرحيل في ظل وجود مستحقات متأخرة لدى النادي، حيث قال “لا نمتلك رفاهية الوقت لترك ملف رحيل زيزو للمجلس القادم ونعمل على الحفاظ على اللاعب ولكنه ينتظر الحصول على مستحقاته المتأخرة”.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي الزمالك في تصريحات على قناة النهار: “الجمهور والمدرب والرأي العام في الزمالك يريد استمرار زيزو لذلك الأولوية استمراره مع النادي والأمر نفسه بالنسبة لفتوح ولكن سيتم دراسة العروض المقدمة بعناية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *