كريستيانو رونالدو يكشف مفاجأة بشأن موعد اعتزاله كرة القدم
رونالدو

كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي وقائد المنتخب البرتغالي، موعد اعتزاله كرة القدم، بعد قيادة فريقه للفوز على فريق ضمك في الجولة العاشرة من منافسات دوري روشن السعودي، بهدفين مقابل هدف، حيث نجح صاروخ ماديرا في تسجيل هدف الفوز في المباراة بعد أن كانت المباراة تتجه إلى التعادل.

رونالدو يكشف موعد اعتزاله الكرة

وقال رونالدو في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة أمس أمام ضمك: “كنا نعلم أن مباراة ضمك صعبة، خاصة أنها جاءت بعد عودتنا من المشاركة مع المنتخبات، كنا نُريد أن نستعيد لياقتنا من جديد، الآن أنا عمري 38 سنة، وبالتأكيد سأتواجد في الملاعب الموسم الحالي والقادم، ولكن سأستجيب إلى جسدي حينما أشعر أنني لن أستطيع الاستمرار”.

وقال رونالدو في تصريحاته، “إن الأرقام القياسية التي لا أزال أحققها في الملاعب الكرة مع وصولي لعامي الـ38 تأتي نتيجة العمل الكبير الذي أقوم به، أنا سعيد جدًا لتواجدي في السعودية، والجماهير تجعلني دائمًا سعيد، وأنا أيضًا أحاول إسعادهم”.

وكانت تقارير صحفية، قد  أكدت أن اللاعب كريستيانو رونالدو أعرب عن موافقته في تجديد تعاقده مع نادي النصر السعودي واعتزال الكرة في فريقه، وذلك بعد أن يشارك في بطولة كأس العالم المقبلة في 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

F3WccdjXwAE1eej
رونالدو

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أبلغ المسؤولين في النصر عن موافقته للتجديد مع الفريق قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، في حين ذكرت التقارير أن النصر يجهز عرضا كبيرا للأسطورة البرتغالية مدة عامين مقبلين ليستمر حتى نهاية موسم 2027 مع النصر، حيث كان عقده ينتهي في موسم 2025.

وفاز النصر السعودي  أمس على نظيره ضمك بهدفين مقابل هدف،  ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر ونقطة خلف التعاون صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *