كان حاسس بوفاته.. آخر كلمات لاعب فاركو قبل وفاته بالسرطان

سادت حالة من الحزن في الشارع الرياضي في مصر، بعد إعلان نادي فاركو الرياضي، عن وفاة لاعبه الشاب البداروي ناجح الشهير بـ رقة العالمي، صباح اليوم الإثنين، بعد صراع لمدة شهور مع المرض بعد إصابته بسرطان في الدم، حيث نعاه العديد من اللاعبين والمدربين داعين الله بالرحمة له والمغفرة.

وعاني اللاعب رقة العالمي لاعب فاروق من مواليد 2001، خلال الأيام الماضية من مضاعفات المرض بعد أن تدهورت حالته في الساعات الأخيرة قبل أن يودع عالمنا صباح اليوم.

وقال محمد ناجح شقيقة اللاعب الراحل رقة العالمي،  في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: “اكتشفنا إصابة شقيقي بـ “لوكيميا – سرطان الأنسجة” مايو الماضي، ثم تأثر القلب في الشهر الأخير إلى أن توفاه الله، صلاة الجنازة ستكون عصر الإثنين بمسجد شهداء 25 يناير بجوار كوبري العمراوي، والدفن بمقابر الأسرة في سيدي جابر بالإسكندرية”.

آخر كلمات رقة العالمي لاعب فاركو

وطالب اللاعب الراحل من المتابعين والأصدقاء في آخر كلماته ومنشوراته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوم الأول من سبتمبر الجاري، بالدعاء له، حيث كتب في منشوره: “محتاج دعوة منكم، أنا في حالة حرجة، لعل حد فيكم أصلح مني”.

FB IMG 1694423917709 1
منشور اللاعب رقة العالمي

وكان العديد من اللاعبين والمدربين، قد نعوا اللاعب الراحل، حيث كتب مجدي عبد العاطي المدير الفني السابق لفاركو: “ربنا يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه ويصبر أهله ويرزقه الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب”.

وكتب رامي صبري قائد فريق فاركو: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، نستودع أخويا الغالي رقه العالمي، والله إنا على فراقكك لمحزنون، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته، ربنا يجعل مرضك شفيع ليك يا حبيبي، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *