“كانزات عليها اسم فلسطين”.. هل تُعلن شركة بيبسي تضامنها مع غزة.. اعرف الحقيقة
هل بيبسي تدعم فلسطين

على مدار الساعات القليلة الماضية، انتشرت مجموعة من الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لعبوات بيبسي مُصممة بتصميم عربي، ومكتوب عليها اسم فلسطين، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول إعلان شركة بيبسي لتضامنها مع فلسطين من خلال تصميم هذا الشكل الجديد للعبوات.

هل تُعلن شركة بيبسي تضامنها مع غزة

شهدت صور عبوات كانز البيبسي المصممة بتصميم عربي ومكتوب عليها اسم فلسطين رواجاً كبيراً جداً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب وضع اسم منتجات شركة بيبسي ضمن منتجات المقاطعة التي تدعم الكيان الصهيوني، مما جعل الكثير من المتابعين يتساءلون عن إعلان الشركة لتضامنها مع فلسطين.

وحول حقيقة إنتاج شركة بيبسي لعبوات كانزات جديدة بتصميم عربي مكتوب عليها فلسطين، اتضح أن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست جديدة، ولكن كان أحد المصممين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان قد نفذه ونشره على المواقع فقط، ولم يتم طرحه في الأسواق إطلاقاً.

وأكد العديد من التجار على أنهم لم يروا أي عبوات بيبسي بهذا التصميم ولم يتم طرحها بالأسواق خلال الفترة الحالية أو حتى في وقت سابق.

بيبسي مقاطعة
هل بيبسي فلسطين حقيقية

قائمة منتجات المقاطعة

وفي محاولة للتعبير عن رفض الممارسات الدموية الوحشية من جانب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة، دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام القليلة الماضية لحملة مقاطعة لجميع منتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ومن ضمن منتجات قائمة المقاطعة ما يلي:

بيبسي ماكدونالدز فازلين لوريال داوني لايف بوي دوريتوس نسكافيه
سفن اب بيتزا هت كولجيت ديتول بونكس سيجنال شيتوس صن بايتس
سبرايت ستارباكس تايد كلير تايد صنسيلك دانون أديداس
كوكاولا مطعم برجر كينج جرين كولا هيد آند شولدرز أومو كلير عصير كابي كولجيت
فانتا كنتاكي مياه بركة حفاضات بريما لوكس كونتري كورن فليكس كنور جونسون
ميرندا شويبس مياه نسلته إريال دوف سيبشي برينجلز سيريلاك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *