كأس مصر.. صدمة في الأهلي بعد فقد خدماتي ثنائي الفريق
الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات من أجل المواجهة المقبلة أمام فريق إنبي في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 4 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية على استاد القاهرة الدولي.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي يفتقد خدمات الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي في مباراة إنبي المقبلة، لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بها مؤخرا، حيث يواصل السولية المرحلة الأخيرة من التأهيل ويتوقع أن يعود إلى التدريبات في غضون أسبوعين على الأكثر، أما متولي الذي أصيب خلال فترة الإعداد في النمسا، فيخضع لبرنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة.

ويهدف المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بعدم التسرع في الدفع بالثنائي إلى التدريبات الجماعية لضمان تعافيهما من الإصابة بشكل كامل وتجنب تكرار الإصابات في المستقبل القريب، ويصب تركيزه في الوقت الحالي على إعادة تأهيل اللاعبين بشكل كامل.

محمود متولي، لاعب النادي الأهلي
محمود متولي، لاعب النادي الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي سيعود له أمام مباراة إنبي، أكثر من لاعب مثل اللاعب المغربي رضا سليم الذي تغيب عن مباراة سان جورج الإثيوبي الماضية في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الشكوى من وجود آلام في الركبة، كما يعود اللاعب الفرنسي أنتوني موديست إلى التدريبات بعد أن غاب عن المباراة الماضية لعدم قيده في القائمة الإفريقية.

ويحمل النادي الأهلي، لقب بطولة كأس مصر حيث فاز باللقب الموسم الماضي على حساب فرق بيراميدز، ويسعى إلى تكرار الإنجاز، وفي الجهة الثانية يلعب فريق بيراميدز أمام فريق الزمالك في نفس الدور والفائز سيواجه الفائز من مباراة الأربعاء المقبل من الأهلي وإنبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *