قنبلة الموسم.. ريال مدريد يخصص 174 مليون إسترليني لخطف الدبابة هالاند
هالاند

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن إدارة ريال مدريد الإسباني تدرس خلال الفترة الحالية  في التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ليقود هجوم الفريق، حيث يسعى لاستغلال بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وكان فريق ماشستر سيتي الإنجليزي قد نجح في ضم اللاعب النرويجي هالاند من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد منافسة قوية من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل فريق ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وكذلك بايرن ميونخ الألماني، ولكنه اختار الانضمام إلى كبير إنجلترا.

من جانبها، قالت صحيفة آس الإسبانية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب النرويجي هالاند مع مانشستر سيتي الإنجليزي عندما يبدأ اللاعب خلال الصيف المقبل، مشيرة إلى أن الشرط الجزائي يصل إلى ما يقرب من 174 مليون جنيه إسترليني.

223105 2
هالاند مرشح للانتقال إلى ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب هالاند يمكن أن يتأقلم مع الحياة بسهولة كبيرة في إسبانيا بعد الانتقال إلى ريال مدريد، لا سيما وأن اللاعب يمتلك منزلا في مدينة ملقا الإسبانية، وقضى جزءا كبيرا من وقت فراغه فيه، إضافة إلى أنه يمتلك صديق في صفوف الريال وهو الإنجليزي جود بيلينجهام.

على جانب آحر، ينافس اللاعب هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، محمد صلاح نجم ليفربول على جائزة أفضل لاعب اعن شهر أكتوبر الماضي المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، حيث ضمن القائمة العديد من الأسماء المرشحة مثل “محمد صلاح، إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، جيمس ماديسون، لاعب توتنهام، كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، ديكلان رايس، نجم أرسنال وبريان مبيومو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *