قروض بفوائد مخفضة.. البنك الأهلي يزف بشرى سارة للمصريين في الخارج
قرض بفائدة مخفضة للمصريين في الخارج

أعلن البنك الأهلي المصري عن بشرى سارة للمصريين في الخارج، وذلك في بيان له اليوم الثلاثاء.

وأفاد البنك الأهلي المصري بأنه يطرح قروض شخصية للمصريين في الخارج بالعملة المصرية بضمان رواتبهم الشهرية، ويكون ذلك بفائدة مخفضة تصل إلى 2.25% من سعر الإقراض بالبنك المركزي.

موعد طرح القروض  للمصريين العاملين في الخارج

ولفت البنك الأهلي في بيانه، إلى أنه سيتم طرح القروض للمصريين العاملين في الخارج ابتداء من غد الأربعاء.

وأشار البنك الأهلي المصري إلى أن القروض المقدمة للمصريين العاملين في الخارج بضمان المرتب، بمعادلة قيمة القسط بالعملة الأجنبية، وذلك بحد أدنى 50 ألف جنيه للقرض، و3 ملايين جنيه كحد أقصى، ويجرى سداده قيمة القرض على فترة تصل إلى 4 سنوات دون فع أي مصروفات إدارية.

قروض البنك الأهلي للمصريين في الخارج
البنك الأهلي يقدم قروضا للمصريين في الخارج

وأوضح البنك الأهلي المصري، أنه يجرى منح العملاء تأمينات مجانيا على الحياة، وذلك للمصريين من سن 21 عاما وحتى 60 عاما مع استحقاق آخر قسط.

طرق سداد القروض للمصريين بالخارج

أما عن طريقة سداد القرض، كشف البنك الأهلي المصري عن أنه يتم سداد الأقساط  من خلال التنازل عن العملات الأجنبية وفقا لسعر الصرف خلال وقت السداد، وذلك بسعر فائدة 2.25%.

ومن المقرر أن يتيح البنك الأهلي المصري، مستندات منح القرض على الموقع الرسمي للبنك، ويوقعها العميل من خلال أي فرع تابع للبنك.

البنك الأهلي شهادتي ادخار جديدتين بالدولار

وفي سياق آخر، طرح البنك الأهلي المصري، شهادتي ادخار جديدتين بالدولار، وذلك لمدة 3 سنوات.

الشهادة الدولارية الأولى وفقا لبيان صادر عن البنك الأهلي هي «الأهلي بلس»، بعائد سنوي 7٪، ويصرف بشكل ربع سنوي بنفس العملة.

أما الشهادة الثانية «الأهلي فورًا» كدتها 3 سنوات، وذلك بعائد سنوي 9٪، وتُدفع مقدمًا بالعملة المصرية، بنسبة 27٪ من قيمة الشهادة خلال الـ3 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *