قرار نهائي من الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للسعودية
الشناوي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسموا مستقبل اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر خلال، بعد تردد أنباء عن وجود عروض لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن وجود أكثر من عرض من أندية الدوري السعودي، على رأسهم النصر، وفريق ضمك من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن أحد هذه الأندية عرض على الشناوي راتب 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصول الأهلي على 5 ملايين دولار للتفريط في خدماته حارسه الأساسي.

ولفت الحارس محمد الشناوي، الأنظار إليه خلال مشاركته مع الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، لا سيما في مباراة اتحاد جدة التي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور ربع نهائي البطولة وتصدى فيها لركلة جزاء للاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، ومن قبلها مع الفريق ومع المنتخب الوطني.

وأكدت مسؤولين في النادي الأهلي، أن كل ما تم تداوله بشأن وصول عرض رسمي للحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي من قبل أندية سعودية أمر غير صحيح تماما، حيث لم يصل للنادي أي عروض حتى الآن، مشيرا إلى أن هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة وبدعم من الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على عدم التفريط في خدمات الشناوي على الأقل في الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم أو حتى في نهاية الموسم الحالي.

ويستعد الأهلي، لمواجهة فريق أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبلة في المباراة التي تجمع بينهما لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *