قرار نهائي.. حسام حسن يحسم مصير انضمام صلاح لمنتخب مصر
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، حسم مصير مشاركة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في معسكر منتخب مصر لشهر مارس الجاري الذي يتخلله بطولة دولية ودية في الإمارات، حيث يلعب المنتخب يوم 22 من الشهر الجاري أمام نيوزيلندا.

موقف محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وافق على إعفاء محمد صلاح نجم فريق ليفربول من الانضمام إلى معسكر المقبل لشهر مارس الجاري، وذلك بعد جلسة جمعته مع بعض المسؤولين على هامش إقامة نهائي كأس مصر أمس بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية والتي توج بها الأهلي بعد الفوز بثنائية نظيفة.

وأوضحت التقارير، أن مشاركة اللاعب محمد صلاح مع ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لن تؤثر على عدم الانضمام لمنتخب مصر في ظل عدم شفاء اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في ظل وجود تنسيق كامل ما بين الجهاز الطبي للمنتخب الوطني والجهاز الوطني لنادي ليفربول الإنجليزي.

وأفادت التقارير، أن هناك تنسيق كامل بالاتفاق مع مسؤولي فريق ليفربول على بقاء محمد صلاح خلال مدة الأجندة الدولية المقبلة للتأهيل مع الفريق، على أن يكون جاهزا للانضمام إلى المعسكر الوطني قبل المباريات الرسمية في التوقف الدولي المقبل، ومن المقرر أن يقيم اتحاد الكرة غدا الأحد، مؤتمر صحفي لحسام حسن مدرب المنتخب للإعلان عن قائمة المنتخب كاملة وبرنامج المؤتمر.

وفي وقت سابق، نفي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كافة الأنباء التي ترددت حول غضب محمد صلاح من تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني، وأنه السبب الحقيقي وراء عدم الانضمام إلى معسكر المنتخب القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *