قرار نهائي.. الزمالك يحسم مستقبل الثلاثي الموقوف من الاستمرار مع الفريق
ثلاثي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن موقف ثلاثي الزمالك الموقوف كلا من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري مع فريق الكرة بعد انتهاء عقوبة إيقافهم لمدة شهر، وذلك على خلفية واقعة مغادرتهم معسكر الفريق في مباراة زد إف سي في الدوري التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض، دون الحصول على أذن مسبق.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت إيقاف الثلاثي الزناري وفتوح وصبحي، وتحويلهم للتحقيق وانتهت فترة العقوبة، في حين لا زال قرار عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم قائم حسب مسؤولين في القلعة البيضاء.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير صباح اليوم الإثنين أن “قرار عودة فتوح وصبحي والزناري، للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية لا يعني عودتهم للمشاركة في المباريات، مجلس الإدارة ألقى بالكرة في ملعب معتمد جمال المدير الفني للفريق لحين تفعيل قرار بيع الثلاثي في يناير المقبل”.

وأشار شوبير إلى أن معتمد جمال المدرب المؤقت لنادي الزمالك لن يعتمد على الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي خلال المباريات المقبلة للفريق خاصة وأن الفريق يسير بشكل جيد ويحقق سلسلة من الانتصارات منذ توليه معتمد جمال المهمة الفنية

وكان الزمالك قد حقق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة، حيث قاد معتمد جمال الفريق بالفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، وعاد ليحقق 3 انتصارات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية على أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، فضلا عن الفوز على فريق مودرن فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

ويعود فريق الزمالك، إلى التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل 14 من ديسمبر الجاري في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *