قرار عاجل من كريستيانو رونالدو بشأن اعتزاله كرة القدم ومستقبله مع النصر السعودي
رونالدو

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي وقائد المنتخب البرتغالي، اتخذ قرارا حاسمه بشأن مستقبله مع العالمي، وذلك بعد أن انضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو يحسم مستقبله مع النصر السعودي

ويرتبط اللاعب كريستيانو رونالدو بعد مع فريق النصر السعودي مدته لمدة موسمين ونصف بداية من شهر يناير الماضي وينتهي مع نهاية صيف عام 2025، وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن قائد منتخب البرتغالي أبلغ إدارة فريقه برغبته في تجديد التعاقد معهم لمدة موسمين إضافيين حتى عام 2027.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب كريستيانو رونالد، يريد أن يلعب في المونديال المقبل كأس العالم القادم المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في عام 2026، وهو لاعب في فريق النصر، ومن ثم يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

F3WccdjXwAE1eej
رونالدو

ولعب كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 38 عاما، نحو 30 مباراة مع فريق النصر السعودي منذ انضمامه في شهر يناير الماضي، سجل خلالها نحو 25 هدفا وصنع 8 أهداف لزملائه، واستطاع أن يحصد أولى الألقاب عندما فاز الفريق بكأس الملك سلمان للأندية العربية، البطولة العربية بعد  الفوز في المباراة النهائية على فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق النصر السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم روشن، بعد مرور 9 جولات من المسابقة برصيد 19 نقطة، بعد فريق الهلال المتصدر بـ 23 نقطة، والتعاون صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق اتحاد جدة صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد 19 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة فريق ضمك في الجولة العاشرة من البطولة يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري بعد انتهاء التوقف الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *