قرار عاجل من البنك التجاري بشأن حدود الإنفاق الدولي على بطاقة الائتمان أثناء السفر
البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB، اليوم الخميس، في بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  تغيير الحدود الائتمانية عند السفر لللخارج بمختلف البطاقات، بحيث تكون الحدود للسحب النقدي من الخارج تتراوح بين 200 إلى 6500 جنيه، والشراء بين 15 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه.

وأوضح البنك في رسالة نصية بعثها إلى عملائه، أن ضوابط الحصول على موافقات حدود الإنفاق الدولية التي تم إصدارها مسبقا للعملاء أثناء السفر للخارج ستطل كما هي دون أي تغيير حتى نهاية المدة المحددة.

170
منشور البنك الدولي برفع حدود الانفاق الدولية على بطاقات الائتمان 

وأعلن البنك التجاري الدولي مصر، اليوم الخميس، طرح 3 إصدارات لسندات توريق في ختام عام 2023، وصلت قيمتها غلى 5.438 مليار جنيه لصالح شركة وان فاينانس لخدمات التمويل الاستهلاكي، وشركة جي بي للتأجير التمويلي والتخصيم، وشركة كوربليس للتأجير التمويلي وذلك بضمان محافظ مالية مختلفة في قطاع التمويل الاستهلاكي والتأجير التمويلي.

من جانبه قال عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي CIB)، “إن المرحلة الحالية تشهد تزايد إقبال كيانات اقتصادية متعددة على إصدار سندات التوريق مما أدى إلى انتعاش كبير في عمليات توريق الديون خلال الفترة الراهنة”.

وأضاف الجنايني، أن النمو المتزايد في إصدارات سندات التوريق خلال السنوات الماضية، يعكس تطورا إيجابيا في السوق المالية في مصر، ويشير لنجاح هذه الإصدارات التي تأتي في إطار جهود البنك لدعم الاقتصاد وتقديم حلول استثمارية تجذب المزيد من المستثمرين وتدعم الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات.

وقدم نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، الشكر إلى جميع الأطراف المشاركة في الإصدارات الثالثة لما قدموه من مجهودات أدى لنجاح إتمامها في وقت قياسي قبل انتهاء العام المالي 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *