قرار عاجل من الانضباط بشأن عقوبة كهربا وموقفه من مباراة السوبر

كشف مصادر داخل نادي الأهلي، أن لجنة التظلمات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أقرت اليوم الإثنين، بتعليق عقوبة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق والتي سبق وأقرتها اللجنة الماضية بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر بداعي سب جمهور الزمالك في مباراة الفريقين الماضية في الدوري.

وأشارت التقارير إلى أن القرار جاء بتعليق العقوبة لحين الفصل في الدعوى التي أقامها الأهلي أمام القضاء الإداري بمجلس الدولة ببطلان تشكيل لجنة الانضباط الموجودة والتي تم تأجيل النظر فيها لمدة أسبوعين، على خلفية تعيين اللجنة في مخالفة للوائح التي تشير لضرورة انتخابها.

موقف كهربا من المشاركة في السوبر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه بعد قرار تعليق عقوبة كهربا من قبل لجنة التظلمات، سيكون من حق اللاعب المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل الخامس من مايو الجاري، حيث يتوجب القرار تعليق الحكم لحين الفصل في طعن الأهلي على شرعية لجنة الانضباط.

maxresdefault 8 1
محمود كهربا

وكان القضاء الإداري حدد يوم 14 من شهر مايو الجاري موعدا للفصل في دعوى بطلان لجنة الانضباط بعد الدعوى التي رفعها الأهلي على خلفية عقوبة كهربا وإيقافه لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه بعد احتفاله مع جمهور الأهلي بالفوز على الزمالك بمباراة القمة الماضية في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة وتوجه تهم له بسب الزمالك إلا أنه نفى ذلك وأكد أنه كان يهتف بقوله ” كهربا عقده صح”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه الزمالك يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وتكون مذاعة المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية وعلى قناة أون تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *