قرار عاجل من الأهلي بشأن نجم الفريق خوفا من رحيله
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، استقروا على فتح باب المفاوضات مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لتجديد تعاقده مع الفريق، بالتزامن مع العروض التي تلاقها النادي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن محمد الشناوي تلقى خلال الساعات الماضية، أكثر من عرض واهتمام من عدد من الأندية في المملكة العربية السعودية، مثل فريق النصر واتحاد جدة وضمك، وذلك بعد العروض المميزة التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وآخرها ظهوره المميز في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحصد فيها المارد الأحمر على المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فريق أوراوا الياباني.

قرار عاجل من الأهلي بشأن الشناوي

واستقر المسؤولون في النادي الأهلي، على تعديل عقد محمد الشناوي من الناحية المادية، ليكون ضمن الأعلى راتبا بين اللاعبين في الفريق الأحمر في محاولة للوقوف ضد العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب، وسط محاولات من أجل إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق لفترة تعاقدية جديدة حيث ينتهي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الأهلي سيعدلون عقد اللاعب محمد الشناوي على المستوى المادي بعد بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتي 11 من شهر فبراير المقبل، حيث يتواجد الحارس مع منتخب مصر الذي سيسافر إلى كوت ديفوار يوم التاسع من الشهرالجاري.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مباراة ودية أمام تنزانيا يوم الأحد المقبل، في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة قبل السفر إلى كوت ديفوار والمشاركة في المجموعة الثانية في البطولة التي تضم معه كلا من ” موزمبيق، وغانا، والرأس الأخضر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *