قرار صادم من كولر بشأن ثنائي الأهلي
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر تأجيل حسم ملف التجديد مع ثنائي الفريق حتى شهر يناير المقبل إلى ما بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، كلف طبيب الأهلي بإعداد تقارير طبيا لإصابات اللاعب عمرو السولية، قبل قراره النهائي بشأن تجديد التعاقد معه، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابات متعددة على مستوى العضلة الخلفية والضامة في نفس القدم وتجددت كل فترة.

وأوضحت التقارير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ترفض رحيل عمرو السولية وتتمسك ببقائه ضمن صفوف القلعة الحمراء، لما قدمه من جهود خلال المواسم الأخيرة، والمساهمة في حصد البطولات على المستوى المحلي والقاري، وأخرها التتويج بـ 5 بطولات في الموسم الماضي.

السولية
عمرو السولية

أما اللاعب الثاني، فهو اللاعب التونسي علي معلول، حيث طالب المدرب السويسري كولر تأجيل حسم التعاقد مع اللاعب إلى شهر يناير المقبل، حيث يرغب كولر في اعتزال التونسي على المستوى الدولي، خاصة وأن يتأثر كثيرا بتوالي المباريات مع النادي الأهلي ومنتخب نسور قرطاج، على أن يخضع اللاعب إلى تقييم حتى شهر يناير المقبل من أجل حسم موقف التجديد من عدمه.

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح لاعبي الفريق إجازة سلبية لمدة أسبوع على أن تكون العودة يوم الأحد المقبل، بالتزامن مع التوقف الدولي للمنتخبات، حيث يعود الفريق لبدء الاستعدادات لمباراة ميدياما يوم 25 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل لقبها المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *