قرار حاسم من أوسوريو بشأن رحيل المايسترو عن الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أمير هشام، موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، من رحيل بعض اللاعبين خلال الميركاتو الحالي في ظل وقف القيد للفريق بسبب قضية شيكابالا مع لشبونة البرتغالي، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وقف قيد الفارس الأبيض 3 فترات قيد أو لحين سداد المستحقات.

وقال هشام خلال تصريحات ببرنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية: “الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر الإبقاء على خدمات عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك بالموسم الجديد، المدير الفني لنادي الزمالك قرّر الاحتفاظ بخدمات اللاعب، خاصةً أن هناك أزمة في القيد، وبالتالي لن يكون قادرًا على تعويضه”.

1182922201672339809
عمرو السيسي لاعب الزمالك

طلب عاجل من زيزو لإدارة الزمالك

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، عقد جلسة مع المسؤولين في الفريق لمناقشة عددا من الملفات على رأسها مناقشة العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، حيث يملك أكثر من 4 عروض احتراف على رأسها من فريق الشباب السعودي.

وأوضحت التقارير، أن زيزو تقدم بطلب إلى المسؤولين، بسرعة صرف المستحقات المالية الخاصة به المتأخرة لحاجته إليها، حيث أكد المسؤولين أن أزمة المستحقات سيتم حلها خلال الأيام المقبلة، وسيتم صرف كافة المستحقات المتأخرة الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن جميع الأطراف في الاجتماع أكدوا على وجود رغبة مشتركة باستمرار اللاعب في صفوف الفريق وعدم الرحيل لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعاني نادي الزمالك من أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب عدم حصول اللاعبين على المستحقات خلال الفترة الأخيرة، وكذلك المدرب الكولومبي خوان أوسوريو وجهازه المعاون، ووجود مستحقات للاعبين سابقين، إضافة لحاجة الفريق للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *