“قرار جديد”.. آخر استعدادات الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
آخر استعدادات الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي بصفة خاصة والجماهير المصرية والعربية بصفة عامة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد على ستاد القاهرة الدولي، حيث من المقرر أن تشاهد الجماهير وجبة كروية دسمة في تكرار لنهائي العام الماضي، حيث يسعى الأهلي لرد الثأر والفوز على الوداد بعد خسارة نهائيين في 2017 و2022، بينما يسعى الوداد لتأكيد هيمنته على الأهلي في النهائيات.

وأوضحت الصحافة المغربية أن الوداد الرياضي اتخذ قراراً جديداً يخص رحلة الفريق إلى القاهرة لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، حيث أشارت إلى أن بعثة الفريق ستنطلق إلى القاهرة عشية يوم الأربعاء بتوقيت الدار البيضاء في طائرة خاصة، في إطار استعداد الفريق لخوض المباراة المرتقبة مع شقيقه الأهلي المصري على الزعامة الأفريقية للعام الكروي الجاري.

موعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الوداد في يوم الأحد المقبل الموافق 4 يونيو على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الـ 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء بعد أسبوع واحد وبالتحديد في يوم الأحد 11 يونيو على مركب محمد الخامس.

طريق الفريقين إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

صعد الأهلي إلى المباراة النهائي بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي ذهابًا في ملعب رادس بنتيجة 3/0، وإيابًا في ستاد القاهرة 1/0، ليصعد إلى المباراة النهائية بنتيجة إجمالية 4/0، بينما صعد الوداد بعد التعادل مع صنداونز ذهابًا بالدار البيضاء سلبيًا، والتعادل إيجابيًا بنتيجة 2/2 في بريتوريا، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض، ليضرب الفريقين موعدًا في النهائي.

مباراة الأهلي والوداد بالنهائي e1685567843610

جدير بالذكر، أن الأهلي واجه الوداد في نهائيين سابقين انتهيا فوز الوداد بالبطولة في عام 2017 و2022، لذا يسعى الأهلي لرد الدين خاصة وأنه أخرج الوداد في نصف نهائي 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *