قرار تاريخي لـ كريستيانو رونالدو بشأن مستقبله مع النصر السعودي

زفت تقارير صحفية إعلامية، بشرى سارة لجمهور النصر السعودي، بشأن القرار النهائي للاعب البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم الفريق بشأن استمراره مع الفريق وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق وحصده بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية البطولة العربية والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

وكشفت التقارير عن مفاجأة كبرى بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بعد ساعات من مواجهة فريق أهلي جدة في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين روشن، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف، في مباراة سجل فيها الدون هدفين وصنع هدف آخر.

وقال الإعلامي الرياضي السعودي، عبد العزيز العصيمي، في منشور له عبر حسابه على منصة إكس تويتر سابقا، إن هناك قرار تاريخي اتخذه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشأن الاعتزال داخل نادي النصر، وكتب الإعلامي السعودي في تغريدته: “خاص.. هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم، أخبر النصر، رغبته بأن تكون نهاية مشواره الكروي، بالنادي فقط”.

إعلامي سعودي يكشف عن مفاجأة صادمة قبل مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية
إعلامي سعودي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل رونالدو مع النصر

وأوضح العصيمي، أن الأسطورة صاروخ ماديرا قرر عدم ارتداء أي شعار آخر غير النصر السعودي بعد نهاية مشواره مع فارس نجد بشكل رسمي دون تحديد الموعد سواء في عام 2025، أو التجديد لسنوات أخرى، وذلك بعد المستوى الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة.

يذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ببلغ من العمر نحو 38 سنة، وكان قد انضم إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية 2022 ولمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، بعد أن فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك قبل أيام من انطلاقة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، حيث انضم اللاعب بعدها للفريق العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *