قراران لـ أوسوريو بعد فوز الزمالك على سموحة بخماسية
أوسوريو مدرب الزمالك

سادت حالة من الفرحة لدى جماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي الجديد في أول أيامه بعد انتخابه بشكل رسمي أمس الجمعة برئاسة حسين لبيب، وذلك بعد تقديم مباراة قوية أمام فريق سموحة السكندري، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف على فريق سموحة على استاد القاهرة الدولي، ليواصل انتصاراته بعد الفوز على أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية، وعلى فريق البنك الأهلي في الجولة الماضية بالدوري، وعلى سموحة السكندري، ليصل عدد نقاطه إلى 8 نقاط بعد أن فقد 4 نقاط في أول جولتين بالتعادل أمام بيراميدز وأمام المقاولون العرب.

قراران لـ أوسوريو في الزمالك

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الفوز على سموحة، بمنح لاعبي الفريق فترة راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومي الأحد والإثنين، على أن يتم العودة إلى التدريبات يوم الثلاثاء المقبلة إلى التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة فريق إنبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة 27 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

F8 pQtSXwAAgUyK
الزمالك

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي أوسوريو، نقل التدريبات للملعب الفرعي في استاد الدفاع الجوي بداية من يوم الثلاثاء المقبل بدلا من ملعب الترسانة الذي خاض عليه الفريق تدريبات الفترة الأخيرة، نظرا لأنشغال ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بسبب الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية.

وقرر الجهاز الفني نقل التدريبات إلى الملعب الفرعي لملعب الدفاع الجوي، نظرا لحاجة ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بعد إقامة انتخابات النادي خلال الساعات الماضية،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *