قبل مونديال الأندية.. فرمان من مارسيل كولر بشأن موديست بالأهلي
أنتوني موديست لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من جهازه المعاون تجهيز اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، ببعض الوحدات الهجومية الخاصة، من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباراة المقبلة في افتتاح مشواره الفريق في كأس العالم للأندية.

وكتب اللاعب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق من خلال منشوره له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “طلب كولر من جهازه المعاون تجهيز موديست ببعض الوحدات الهجومية الخاصة استعدادا للاعتماد عليه بشكل أساسي في افتتاحية مشوار الفريق بالمونديال.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الإثنين على متن طائرة خاصة،  إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر الجاري، بمشاركة 7 أندية أبطال دوري الأبطال في كافة القارات، بالإضافة إلى اتحاد جدة السعودي بطل دوري البلد المستضيف.

وتفتح بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل 12 من ديسمبر الجاري، في مباراة تجمع بين فريق اتحاد جدة السعودي، وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة، النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة 15 من الشهر الجاري في الدور الثاني.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، قد  أعلن عن قائمة الفريق المشاركة في بطولة مونديال الأندية، حيث غاب عنها كلا من محمود متولي وكريم نيدفيد وأحمد عبد القادر وصلاح محسن، ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *