قبل مواجهة الغد.. معلومات لا تعرفها عن أوراوا الياباني منافس الأهلي بمونديال الأندية
الأهلي

تترقب جماهير الكرة بالنادي الأهلي، المباراة التي تجمع الفريق الأول مع فريق أوراوا ريدز الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، والمقرر لها غدا الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحصل الفائز من مباراة الغد بين الأهلي والفريق الياباني على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية، حيث يسعى المارد الأحمر لحصدها للمرة الرابعة في تاريخه، في حين يسعى الفريق الياباني للتتويج بأول ميدالية له في مونديال الأندية.

وضرب الأهلي موعدا مع فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية، بعد خسارتهما في دور نصف النهائي من فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون مقابل، ومن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، على التوالي اللذان تأهلا إلى المباراة النهائية.

معلومات عن فريق أوراوا الياباني

ويلعب ماتشي سمورزا المدير الفني لفريق أوراوا الياباني، بطريقة دفاعية 4-4-2،  ويمتاز الفريق بدفاعه القوي حيث يعد أقل فريق في الدوري الياباني استقبل أهداف بـ 27 هدفا فقط هذا العام، ويعد اللاعب أتسوكي إيتو هو النجم الأبرز في الفريق الياباني، وتواجد في المنتخب الوطني الياباني بعدما قدم أداءً مميزا مع الفريق.

ويشارك فريق أوراوا الياباني للمرة الثالثة في تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تواجد في نسختي2007 و2017، ونجح في تحقيق الميدالية البرونزية في نسخة عام 2007، الأمر الذي يجعله منافس قويا أمام الأهلي في مباراة غدا الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة.

ويمتلك فريق أوراوا الياباني قاعدة جماهيرية كبرى في اليابان، وينتظر المشجعين رؤية فريقهم بشغف كبير حصد الميدالية البرونزية في مباراة الغد أمام الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *