قبل مباراة السوبر الإفريقي.. صدمة للأهلي وكولر بشأن اللاعبين الأجانب
الأهلي يفوز على الدوري

كشفت تقارير صحفية، أن هناك أزمة جديدة تلوح في الأفق بالنسبة للأهلي ومديره الفني المدرب السويسري مارسيل كولر، قبل المباراة المرتقبة ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر لها 15 من الشهر الجاري في كأس السوبر الإفريقي في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

أزمة جديدة تهدد الأهلي قبل السوبر

وأشارت التقارير الصادرة من نادي التتش، إلى أن اتحادات تونس ومالي وجنوب إفريقيا تتمسك باستمرار لاعبيها طوال فترة الأجندة الدولية، حيث يتواجد علي معلول مع منتخب تونس، وبيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، واللاعب أليو ديانج مع منتخب مالي خلال فترة التوقف الدولي.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي حاول حل أزمة الثلاثي الأجنبي المنضمين لصفوف منتخبات بلادهم، من أجل إعادتهم قبل مباراة الفريق في السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرا إلى أن الاتحادات الـ 3 تمسكوا باستمرار لاعبيهم في ظل حاجتهم لجهودهم في المباريات خلال شهر سبتمبر.

ألاهلي
الأهلي

ويخوض منتخب تونس مباراتين ضد بوتسوانا ومصر يوم 7 و12 سبتمبر، ويلعب بيرسي ناو مع جنوب إفريقيا أمام ناميبيا والكونغو الديمقراطية يومي9، و12 من الشهر نفسه، في حين يلعب ديانج مع مالي ضد جنوب السودان وكوت ديفوار 8 و12، أي خوض الثلاثي مباراة قبل السوبر الإفريقي في السعودية مع الأهلي.

وتواصل الأهلي مع الثلاثي بيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول لتنظيم عملية سفرهم إلى السعودية بعد انتهاء معسكر بلادهم للالتحاق ببعثة الفريق للمشاركة في السوبر الإفريقي، ويخشى كولر المدير الفني للأهلي من الإرهاق بشأن الثلاثي خاصة بيرسي تاو والذي سيقطع مسافة طويلة للسفر للسعودية تصل لـ 10 ساعات، إضافة لوجود ترانزيت في الرحلة، لا سيما وأن اللاعب سيشارك في مباراتين مع منتخب بلاده في أقل من 72 ساعة بعد توقف طويل عن المباريات الرسمية بسبب الراحة التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *