قبل مباراة الأهلي.. تصريح مثير لنجم ريال مدريد بشأن بطولة كأس العالم للأندية

علق اللاعب رودريجو جوس، نجم فريق ريال مدريد على مواجهة النادي الأهلي في دو نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 8 ديسمبر في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مولاي عبد الله في المغرب، حيث أكد أنه لا يطيق الانتظار من أجل التتويج بالبطولة.

وأضاف رودريجو خلال حوارهه مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أن “لقب كأس العالم للأندية يعني لي الكثير، وهي واحدة من البطولات التي لطالما حلمت باللعب فيها، وكوني برازيليًا أعرف قيمة هذه البطولة، الجميع يعلم جيدًا كم أنا متحمس للعب كأس العالم للأندية، ولا أطيق الانتظار حتى تأتي مباراة نصف النهائي (ضد الأهلي)، كذلك الوصول إلى النهائي، أريد الفوز باللقب وإضافتها إلى بطولاتي”.

sport
لاعب الريال رودريجو

ماركا تحذر ريال مدريد قبل مباراة الأهلي

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مباراة الأهلي مع ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تجمع بين فريقا القرن في أوروبا وإفريقيا، حيث أكدت على صعوبة المواجهة على ريال مدريد، ووصفت المباراة بأنها تكون مثابة معركة جديدة في كرة القدم ” حيث ينتظر الريال 11 محاربًا مصريًا لمنعه من الوصول إلى النهائي”.

وقالت الصحيفة، إن الأهلي سيكون في حالة بدنية أفضل من الريال، حيث لعب الأهلي يوم السبت في حين لعب الريال أمس الأحد أمام مايوركا في الدور الإسباني وسيسافر اليوم الإثنين مما يمنح فرصة أفضل للأهلي، وأبرزت الصحيفة عدد من لاعبي الأهلي على رأسهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي والسولية وأليو ديانج وعلي معلول.

وكان الأهلي قد افتتح بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندى بثلاثة أهداف بدون مقابل، في الدور التمهيدي، وحقق الفوز على فريق سياتل الأمريكي في دور ربع نهائي البطولة بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *