قبل ساعات من مباراة فيوتشر.. نجم الأهلي يودع زملائه ويرحل عن  صفوف الفريق

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب حمدي فتحي نجم النادي الأهلي، غادر القاهرة خلال الساعات الماضية متوجها إلى قطر، استعدادا للانتقال إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أن أنهى الأهلي مع الفريق القطري كافة الأمور التعاقدية ويتبقى فقط الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن حمدي فتحي غادر إلى قطر من أجل الخضوع للكشف الطبي اليوم الأحد مع ناديه الجديد قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفة، ويتوقع أن يعلن الفريق القطري غدا الإثنين عن ضم اللاعب بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي، لتكون مباراة البنك الأهلي الماضية هي آخر مباراة للاعب في صفوف القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير، أن الفريق القطري اتفق مع الأهلي على عدم اكتمال حمدي  فتحي الموسم ومغادرته في هذا التوقيت في ظل احتياج نادي الوكرة للاعب من أجل بدء فترة الإعداد معهم منذ البداية للتجهيز للموسم الجديد، في الوقت الذي كشفت التقارير إلى أن قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي للوكرة وصلت لـ 3.25 مليون دولار، بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الخاصة بإعادة البيع.

الصفقة تمت.. تطورات جديدة في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري
حمدي فتحي يرحل عن الأهلي

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي،  اليوم الأحد مباراة قوية مع فريق فيتوشر ضمن مؤجلات الدوري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي، حيث  يرغب المارد الأحمر في تعزيز صدارته عن قمة المسابقة، إضافة إلى الاقتراب أكثر من لقب الدوري.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة الليلة من أجل الوصول للنقطة 71 ويكون على بعد 6 نقاط فقط من حسم اللقب بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى، حيث يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 68 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركزالثاني ولكن يتبقي للأهلي نحو 5 مباريات مؤجلة منها مباراة الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *