قبل رمضان.. قرار للرئيس السيسي يسعد المواطنين بشأن كافة الغارمين والغارمات
الرئيس السيسي

زف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشرى سارة إلى الغارمين والغارمات في مراكز الإصلاح المصرية، مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، حيث أعلن عن إصدار قرار رئاسي بالعفو الرئاسي والإفراج عن جميع الغارمين والغارمات، وذلك بهدف السماح لهم بقضاء شهر رمضان الكريم مع أسرهم.
وقال الرئيس السيسي، خلال احتفالية للمرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023، خلال مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة في حضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين وكبار رجال الدولة والإعلاميين: “السيد وزير الداخلية كنت بتكلم معاه فقالي خرجوا النهارده معززين مكرمين وهم 85 غارما وغارمة”.

ووجه الرئيس السيسي، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بضرورة توفير المساعدات اللازمة لأسر الغارمين المفرج عنها خلال شهر رمضان المبارك، ورد وزير الداخلية خلال المؤتمر بقوله: “حضرتك تفضلت بإصدار قرار بالعفو عن جميع الغارمين والغارمات اللي موجودين في مراكز الإصلاح والتأهيل وهم عددهم 85 شخص منهم 40 سيدة و45 رجل وتم تنفيذ القرار”.

dc758327ee
السيسي يقرر الإفراج عن الغارمين والغارمات قبل شهر رمضان

الرئيس السيسي يشيد بالمرأة المصرية

وأشاد الرئيس السيسي، بدور المرأة المصرية في حماية مصر، حيث أكد على دورها في التعامل مع الأزمات، وقال خلال الاحتفالية “حتى في الأزمات اللي بتمر علينا.. والأيام بتاعتنا أيام صعبة وأنا بعترف بده مش عشان أجاملكم ولا عشان أطيب الخواطر لا إحنا واحد، فا مين اللي بتقوم بالدور ده بردو واللي شايلة الشيلة دي في البيت؟.. هي الست”.

وأضاف الرئيس السيسي: “فلما نيجي نبص للموضوع على بعضه كدا نجد إن لما النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال أمك ثم أمك ثم أمك، اللي عايز يتوقف قدامها يفهم قد إيه الأم دي بتعمل دور كبير جدًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *