قبل أولى مبارياته في الدوري.. فاركو يعلن خطف نجم الزمالك
الزمالك

قبل دقائق من انطلاقته في بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، أعلن نادي فاركو التعاقد مع اللاعب محمد نديم حارس مرمى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الخميس الماضي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي برونو روماو من أجل استمرار المنافسة بين الكبار خاصة بعد التعاقد مع عددا من الصفقات القوية.

ونشر فريق فاركو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، صورة للحارس الشاب محمد نديم وكتب في تغريدة: ” فارس جديد ينضم إلينا لتدعيم حراسة المرمى فى الموسم الجديد..محمد نديم فاركاوي”، حيث يعد الحارس صاحب الـ 22 عاما من حراس مرمى الواعدين في الكرة المصرية، حيث كانت له تجربة مميزة مع سبورتنج والزمالك قبل الانتقال لفاركو.

وتعتبر صفقة حارس الزمالك هي العاشرة والأخيرة لفريق فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع كلا من: “صلاح باشا، موسيس توراي، محمود البدري، محمد بانجورا، محمد فخري، فارس السيد ،كريم نبيل ،باباكار وعمرو وردة”.

فاركو يواجه فيوتشر اليوم الخميس

ومن المقرر أن يواجه فريق فاركو بقيادة مدربه البرتغالي رومانو، نظيره مودرن فيوتشر، في الرابعة عصر اليوم الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات اليوم الختامي للأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة التي انطلقت يوم الإثنين الماضي.

وأعلن فريق فاركو، التشكيل الذي سيخوض به مباراة فيوتشر، حيث جاء على النحو التالي: ” محمد شيكا، عبد الله بكري، محمود البدري، جيفرسون إنكادا، محمود جهاد، محمود عمار، سيف تيري، عمرو جمال، رزقي حمرون، عزمي غوما”.

أما فريق فيتوشر الذي احتل المركز الرابع الموسم الماضي، فجاء تشكيله على النحو التالي: ” محمود جنش، باسم علي، محمود رزق، خالد رضا، عمر كمال عبد الواحد، غنام محمد، بابا توندي، ناصر ماهر، درامي كيجالي، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *