قبلها بـ 24 ساعة.. تعديل موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر
موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لمباراة فريق إنبي في نصف نهائي كأس مصر، وذلك في رحلة حفاظ المارد الأحمر على اللقب، حيث توج به الموسم الماضي على حساب بيراميدز في المباراة النهائية.

تعديل موعد مباراة الأهلي وإنبي

وكشفت شركة تذكرتي، عن تعديل موعد مباراة الأهلي ضد فريق إنبي في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر والذي كان مقرر لها غدا الأربعاء 4 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ليتم تأجيلها لمدة ساعتين لتقام في تمام التاسعة مساءا بدلا من السابعة نفس اليوم.

ويلعب الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وإنبي، مع الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي الآخر من البطولة، لتجمعع المباراة النهائية بين الفائز من كل مباراة.

afp 20230429 20230429 afp 33e62kt afp
فريق الأهلي

تشكيل الأهلي ضد إنبي المتوقع

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، استقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد أمام إنبي، وذلك بعد عودة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي حرم عن مباراتي سان جورج في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعدم قيده إفريقيا، كما يعود اللاعب المغربي رضا سليم بعد إراحته المباراة الماضية.

ويغيب عن صفوف الأهلي غدا أمام إنبي، 5 لاعبين، وهم  “عمرو السولية وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود متولي، خالد عبد الفتاح” بسبب الإصابة وعدم الانتهاء من المراحل التأهيلية، وجاء التشكيل المتوقع للأهلي غدا أمام إنبي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – أليو ديانج.
  • خط الهجوم: رضا سليم – أنتوني موديست – بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *