قرار حاسم من الأهلي بشأن احتراف الأخطبوط للدوري السعودي
اتصالات عاجلة من الأهلي لمسئولي الاتحاد الأفريقي من أجل مكافآت النهائي.. اعرف كام

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن قرار المسؤولين في النادي الأهلي حول رحيل اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، بعد أن ارتبط اسم الشناوي كثيرا بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة النصر بعد تألقه اللافت مع الفريق خلال المواسم الأخيرة ومع منتخب مصر.

وتبحث إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر عن تدعيم مركز حراسة المرمي بحارس قوي خاصة بعد إصابة الحارس الأساسي أوسبينا وتأكد غيابه لفترات طويلة خاصة بعد خضوعه لجراحة جديدة.

موقف الأهلي من رحيل الشناوي

وكشف شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أنه في حالة تقديم نادي النصر السعودي عرض رسمي للتعاقد مع محمد الشناوي، فأن إدارة النادي الأهلي ستوافق على العرض، مشيرا إلى أن الفريق السعودي لم يقدم أي رسمي حتى الآن للحصول على خدمات الشناوي في الصيف.

الشناوي
محمد الشناوي حارس الأهلي

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت إلى أن إدارة نادي النصر السعودي وضعت الشناوي كخيارثاني على الطاولة في حالة فشل ضم اللاعب المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، حيث تعكف الإدارة بالمفاوضات القوية لضم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر الشناوي من الركائز الأساسية لفريق الأهلي خلال المواسم الأخيرة، خاصة وأنه الحارس الأول لمنتخب مصر وحصد مع القلعة الحمراء بـ 3 بطولات دوري أبطال إفريقيا في آخر 4 سنوات إضافة للعديد من البطولات على المستوى المحلي آخرها الحصول على 4 ألقاب في الموسم الحالي بواقع بطولتي كأس سوبر وبطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا والاقتراب من حصد بطولة الدوري الممتاز الذي يتصدره المارد الأحمر بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه بيراميدز وبفارق 5 مباريات مؤجلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *